23 أكتوبر 2024 01:21 18 ربيع آخر 1446
العروبة

    وزير السياحة يلتقي مسؤولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصرقرار عاجل من وزير التموين بشأن السكر الحروصول بعثة نادي الزمالك الى السودية لخوض السوبر الافريقيوزير الخارجية يحشد دعما دوليا للبنان وفلسطين ضد عدوان الاحتلالأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على الجنوب اللبنانى منذ صباح اليوم إلى 15 شهيدا.عملية إطلاق نادرة.. الجيش الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أُطلق من لبنان نحو تل أبيبالأهلى يطير للسعودية اليوم لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقى- مهندس حسن الخطيب: الحكومة المصرية تولي اهتماما كبيرا بدعم التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر والصينالرئيس عبد الفتاح السيسي يرسل برقيتي تهنئة الى خادم الحرمين الشريفينفليك: فخور بما قدمه الفريق.. وحزين لإصابة تير شتيجنإدراج 62 عالما بجامعة عين شمس بقائمة ستانفورد لأفضل 2 % من علماء العالموزير التعليم: خطة خفض الكثافة في الفصول الدراسية نجحت.. وانفراجة بأزمة عجز المدرسين
    الأخبار

    وزير السياحة يلتقي مسؤولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر

    شريف فتحي وزير السياحة والاثار
    شريف فتحي وزير السياحة والاثار

    عقد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، اجتماعًا مع Maja-Jennifer Koehl الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI ومديرة إدارة المجموعة بألمانيا، والوفد المرافق لها، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من دول شرق أوروبا وألمانيا والنمسا خلال الفترة المقبلة.

    وتناول اللقاء استعراض حجم أعمال المجموعة في مصر، وما تشهده من زيادة، وما تباشره من إقامة منشآت فندقية جديدة في مصر منها الفندق الذي تقيمه بمدينة مرسى علم وسيتم الانتهاء من بنائه قريبًا، كما أنه من المقرر أن تفتتح فندق جديد بالساحل الشمالي بطاقة فندقية 500 غرفة.

    وأعرب مسؤولو المجموعة عن رغبتهم لتوسيع حجم أعمالهم في مصر ولا سيما في ظل تزايد الطلب على المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية التي يعملون بها خلال الموسم السياحي الشتوي المقبل، مؤكدين أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية بصورة أكبر ولا سيما بالسوق الألماني خلال هذه الفترة، كما أشاروا إلى توقعاتهم بأن يشهد الطلب على السياحة الثقافية في صعيد مصر زيادة بداية من الموسم السياحي الشتوي المقبل.

    جدير بالذكر، أن مجموعة Express Travel International (ETI) هي منظم رحلات تعمل في العديد من الأسواق السياحية من بينها دول شرق أوروبا والنمسا وألماني

    اقرأ أيضاً

    وحضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

    كما حضر من مجموعة ETI السيد تامر مرزوق رئيس التعاون التسويقي والشراكات الاستراتيجية والشؤون العامة بالمجموعة، وMartin Hafner مدير إدارة المجموعة بالنمسا وشرق أوروبا.

    (وزير السياحة والاثار شريف فتحي السياحة زيادة الحركة السياحية الحركة السياحية الوافدة إلى مصر الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI)