23 أكتوبر 2024 01:20 18 ربيع آخر 1446
العروبة

    وزير السياحة يلتقي مسؤولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصرقرار عاجل من وزير التموين بشأن السكر الحروصول بعثة نادي الزمالك الى السودية لخوض السوبر الافريقيوزير الخارجية يحشد دعما دوليا للبنان وفلسطين ضد عدوان الاحتلالأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على الجنوب اللبنانى منذ صباح اليوم إلى 15 شهيدا.عملية إطلاق نادرة.. الجيش الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أُطلق من لبنان نحو تل أبيبالأهلى يطير للسعودية اليوم لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقى- مهندس حسن الخطيب: الحكومة المصرية تولي اهتماما كبيرا بدعم التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر والصينالرئيس عبد الفتاح السيسي يرسل برقيتي تهنئة الى خادم الحرمين الشريفينفليك: فخور بما قدمه الفريق.. وحزين لإصابة تير شتيجنإدراج 62 عالما بجامعة عين شمس بقائمة ستانفورد لأفضل 2 % من علماء العالموزير التعليم: خطة خفض الكثافة في الفصول الدراسية نجحت.. وانفراجة بأزمة عجز المدرسين
    عربي ودولي

    أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على الجنوب اللبنانى منذ صباح اليوم إلى 15 شهيدا.

    غازات اسرائيل على لبنان
    غازات اسرائيل على لبنان

    كان على حمية، وزير الأشغال العامة اللبناني، أكد استمرار العمل في مطار بيروت وانتظام حركة الطيران بشكل منتظم، مشيرا إلى متابعة تنفيذ خطط الطوارئ مع المعنيين والمسؤولين فى مطار بيروت.

    اتهم وزير الأشغال اللبنانى فى مؤتمر صحفى، الاحتلال الإسرائيلى باستهداف المدنيين والأطفال في مناطق متفرقة، كاشفا عن أن الاحتلال الإسرائيلى نفذ أكثر من 1000 خرق جوى فى الأجواء اللبنانية.

    وكان وزير الصحة اللبناني فراس أبيض قد أعلن في وقت سابق اليوم عن مقتل 274 شخصا وإصابة أكثر من ألف آخرين ونزوح آلاف العائلات من المناطق المستهدفة بالغارات الإسرائيلية العنيفة منذ صباح الاثنين، في أعلى حصيلة تسجل في يوم واحد منذ بدء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله قبل نحو عام.

    وقال الوزير في مؤتمر صحافي بعد عصر الاثنين إن الحصيلة الأخيرة هي 274 قتيلا بينهم 21 طفلا و39 امراة مشيرا إلى أن هناك بعض القتلى لم يتم التعرف إليهم. وأضاف الوزير إلى أن هناك "1024 جريحا شاركت 27 مستشفى في استقبالهم"، متحدثا عن نزوح الآلاف من العائلات من مناطق الاستهداف جراء القصف الإسرائيلي.

    (اسرائيب لبنان غازات غازات اسرائيل على لبنان الاحتلا حزب الله وزير الاشغال العامة اللبناني وزير الصحة اللبناني)