23 أكتوبر 2024 01:29 18 ربيع آخر 1446
العروبة

    وزير السياحة يلتقي مسؤولي مجموعة ETI لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصرقرار عاجل من وزير التموين بشأن السكر الحروصول بعثة نادي الزمالك الى السودية لخوض السوبر الافريقيوزير الخارجية يحشد دعما دوليا للبنان وفلسطين ضد عدوان الاحتلالأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية على الجنوب اللبنانى منذ صباح اليوم إلى 15 شهيدا.عملية إطلاق نادرة.. الجيش الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أُطلق من لبنان نحو تل أبيبالأهلى يطير للسعودية اليوم لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقى- مهندس حسن الخطيب: الحكومة المصرية تولي اهتماما كبيرا بدعم التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر والصينالرئيس عبد الفتاح السيسي يرسل برقيتي تهنئة الى خادم الحرمين الشريفينفليك: فخور بما قدمه الفريق.. وحزين لإصابة تير شتيجنإدراج 62 عالما بجامعة عين شمس بقائمة ستانفورد لأفضل 2 % من علماء العالموزير التعليم: خطة خفض الكثافة في الفصول الدراسية نجحت.. وانفراجة بأزمة عجز المدرسين
    الرياضة

    فليك: فخور بما قدمه الفريق.. وحزين لإصابة تير شتيجن

    هانز فليك مدرب برشلونة
    هانز فليك مدرب برشلونة

    تفوق برشلونة على حساب فياريال بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بنتيجة (5-1)، والتي جرت لحساب مواجهات الأسبوع السادس من منافسات الدوري الإسباني.

    واستهل هانسي فليك حديثه، والذي نقله الموقع الرسمي لبرشلونة، قائلًا: "أنا فخور للغاية بالطريقة التي لعب بها الفريق والدور الذي قدمه لاعبو فريقي، لقد استمتع المشجعون بمباراة رائعة وديناميكية".

    وأضاف: "أنا سعيد لأن الفريق كان متماسكًا طوال الوقت خلال المباراة أمام فياريال، في الهجوم والدفاع، حافظنا على التركيز طوال الوقت ولكننا استمتعنا أيضًا بلعب كرة قدم جيدة".

    وأشار هانسي فليك إلى أرقام رافينيا وليفاندوفسكي ولامين يامال ودفاع الفريق، وعلق على إصابة حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيجن، قائلًا: "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا وأنا حزين، لقد كان الأمر عرضيًا".

    ويواجه برشلونة نظيره خيتافي الأربعاء القادم الموافق 25 سبتمبر في تمام العاشرة مساءً ضمن مواجهات الدوري الإسباني.

    ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بعد 6 جولات من عمر الدوري.

    (برشلونة هانز فليك مدرب برشلونة تيرشتيجن اصابة تيرشتيجن الدوري الاسباني)