19 سبتمبر 2024 02:06 14 ربيع أول 1446
العروبة

    الرياضة

    وليد الركراكي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة

    اشرف داري لاعب النادي الاهلي
    اشرف داري لاعب النادي الاهلي

    انتابت جمهور النادي الأهلي، حالة من القلق، خلال الساعات الأخيرة، بعد إصابة المدافع المغربي أشرف داري (صفقة الأحمر الجديدة)، خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة منتخب بلاده أمام ليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

    وكان اشرف داري ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب «أسود الأطلس»، الذي أعلنه الركراكي، مدرب «أسود الأطلس»، لخوض مباراة ليسوتو، لكن إصابة الكاحل أبعدته عن خوض المباراة، ليكشف المدير الفني عن حجم إصابة لاعب الأهلي الجديد.

    الركراكي: فضلت عدم المجازفة بإشراك أشرف داري

    وقال وليد الركراكي، في المؤتمر الصحفي الخاص بعد المباراة: «فضلت عدم المجازفة بإشراك أشرف داري بعد إصابته بالتواء خفيف في الكاحل، خلال إجراء عمليات الإحماء، وننتظر الفحوصات الدقيقة التي سيجريها اللاعب».

    وتابع: «إصابة داري غير مقلقة، وفضلت عدم استمراره ضمن التشكيل الأساسي، خوفا من تفاقم الإصابة، ونتيجة الاختبار الطبي الذي سيجريه اللاعب ستكون مطمئنة».

    منتخب المغرب يحقق فوزا صعبا على ليسوتو

    وحقق منتخب المغرب فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة، على منتخب ليسوتو، بهدف نظيف، سجله إبراهيم دياز، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الكبير بمدينة أغادير، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تستضيفها بلاد «أسود أطلس» في أواخر العام المقبل.

    (اشرف داري اصابة اشرف داري وليد الركراكي صفقة الاهلي الجديدة الاهلي منتخب المغرب مدافع النادي الاهلي)